الاستاذة / سهير محمد رشاد الغباشى 

الوظيفة / مديرة المدرسة

كلمة مدير المدرسة

العلم نور والله نور السموات والأرض .

كان أجدادنا المصريون يقولون : العلم هو غاية الإيمان والجهل هو غاية الكفر .

بناتي الطالبات :

أنتن مستقبل هذا البلد وأمله وما نقدمه هو حق لكم علينا فحققوا آمال أولياء أموركم وآمال ولاة الأمر الذين لم يبخلوا على التعليم من أجلكم وأقروا أعين أبائكم وأمهاتكم وثقوا بأن معلميكم ومعلماتكم حريصون على ما ينفعكم

فانظروا لمستقبلكم وأحسنوا لأنفسكم فليس هناك طريق للنجاح غير التعليم .

عزيزتي الطالبة : لا يكفي أن يكون لكي عقل جيد المهم أن تستخدميه بشكل حسن . فإن اللحظات التي تتخذي فيها قراراتك هي تلك التي تقرري فيها مصيرك.

كوني متسامحة ولا تحملي حقداٌ ولا ضغينة لأحد واجعلي الصفح والتسامح ونسيان ذنوب الآخرين مبدأ لك في الحياة حتى تعيشي السعادة الحقيقية وتشعري بها وهذا الشعور بالتسامح والسعادة سيساعدك على اكتشاف نفسك والعيش برضا وطمأنينة .

زملائي أعضاء هيئة التدريس :

أنتم الشريك الرئيسي فبكم تترجم خطط وبرامج المدرسة إلى واقع طموح وبكم تفتح بوابات العلم والمعرفة لأجيال عدة . لذا فإن أمانتك كبيرة وهي اصطفاء من الله تعالى لكم فكما تعلمون ليس هناك رسالة أعظم من رسالة التعليم فراعوا الله في أنفسكم وفيمن ائتمنكم الله عليهم من أبناؤكم وكونوا قدوة صالحة لطلابكم وثقوا بأن حسن صنيعكم يترجم فيما اكتسبه طلابكم من سلوك ومعارف وعلوم ومهارات وأننا لن ندخر جهداٌ أمام دعم دوركم والإسهام في تحقيق رسالتكم بكل ما نستطيع .

أولياء الأمور الأفاضل:

أطفالنا كأرض خصبة إن ألقينا بذوراً صالحة حسن نباتها وأينع غرسها وإن تركناها زُرع فيها غير ما نريد وآذتنا بما ينبت فيها من شوك . فاهتموا بأولادكم يكونوا لكم أرض خصبة .

إن التعليم مسئولية شاقة لا يحتمل عبئها التلميذ أو المعلم أو المدرسة فقط بل لابد وأن يتحمل ولي الأمر جانب من هذا العبء وأن حدود مسئوليته لا تنتهي عند جانب العناية والرعاية وتوفير ما يطلب منه فقط بل تقع على عاتقه مسئولية المراقبة والمحاسبة . فأنتم عنصراٌ مهماٌ من عناصر منظومة التعليم في المجتمع .

ادعوكم إلى المشاركة الفعالة معنا في تحقيق رسالة التعليم من خلال المتابعة المستمرة لأبنائكم وتحفيزهم والتواصل المستمر معالمدرسة 

وختاماٌ :

سدد الله الجهود وبارك الخطى ووفق الجميع لما يحب ويرضى متمنية للجمبع النجاح الباهر . وشكراٌ

                                           مدير المدرسة : سهير الغباشي